مارتينو: الإستحواذ هدف برشلونة الأول ومن يمتلك الكرة لوقت قليل “سيعاني”

مارتينو: الإستحواذ هدف برشلونة الأول ومن يمتلك الكرة لوقت قليل “سيعاني”

18 فبراير, 2014

أكد المدير الفني لبرشلونة، “خيراردو مارتينو”، أن الأولوية ستكون للاستحواذ خلال مباراة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بملعب الاتحاد.
وقال “مارتينو خلال” المؤتمر الصحفي اليوم المواجهة المرتقبة “يجب الاحتفاظ بالكرة لأن هذا سيفيدنا ومن خلاله قد نتحصل على هدف”، مشيرا في مضمون حديثه إلى أنه سيدفع بأربعة من لاعبي الوسط (فابريجاس وبوسكيتس وتشافي وإنييستا).
وامتدح المدرب الأرجنتيني القدرات التهديفية للاعبي المان سيتي والتنويع في طرق شن الهجمات، “لديهم خط هجومي يصعب مواجهته، ولهذا فهم الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف في البريميير ليج“.
وأوضح المدير الفني للبارسا “كلا الفريقين قريب للغاية في الشكل الخططي” معتبرا أن الفريق الذي سيعاني أكثر هو الذي سيمتلك الكرة لوقت قليل.
واستبعد “مارتينو” وجود ضغوط إضافية على اللاعبين لضرورة تخطي ثمن النهائي لمواصلة السعي لجني اللقب، خاصة وأن الفريق تأهل لقبل النهائي خلال الاعوام الست الماضية “برشلونة يحتل مركزا جيدا في الليغا وضمن بالفعل خوض نهائي الكأس. لازلنا نصارع في الليغا وهذا الدور (ثمن نهائي التشامبيونز) لن ينتهي قبل 12 مارس ” المقبل.
وأضاف “المشجع لديه كامل الحق، فبرشلونة لم يهزم من قبل في مثل هذه الأدوار طوال السنوات الست الماضية، لكن القرعة أوقعتنا في أصعب تصفية بثمن النهائي“.
ولم يستبعد “مارتينو” إشراك “نيمار” في مباراة حيث أوضح “سنقيم مشاركته في المباراة اليوم، ومن خلال التدريبات التي يشارك فيها، سنرى إذا كنا سنشركه منذ البداية أم أثناء اللقاء“.
وحول غياب مواطنه ونجم السيتيزنس “سرخيو أجويرو” عن لقاء ، قال “جميعنا يأسف لغيابة، لكن بالنسبة لي كمدرب للبارسا، أرى أنه كان سيمثل لنا مشكلة“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: