أنشيلوتي: سأشرك كاسياس في بعض مباريات الليغا اذا وصلنا نهائي التشامبيونز

أنشيلوتي: سأشرك كاسياس في بعض مباريات الليغا اذا وصلنا نهائي التشامبيونز

20 فبراير, 2014

اعترف المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بأنه قد يمنح الفرصة للقائد وحارس المرمى “إيكر كاسياس” للمشاركة في بعض المباريات بالدوري المحلي اذا كان ذلك لازما للحفاظ على لياقته.
ويعتمد “أنشيلوتي” بصفة أساسية على الحارس “دييجو لوبيز” في مباريات الليغا، فيما يسند لكاسياس مهمة حراسة عرين الميرينجي في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك.
وصرح “أنشيلوتي” خلال مشاركته في ملتقى صحفي “في حال وصلنا الى نهائي دوري الابطال، يمكن قبلها إشراك إيكر في عدد من مباريات الليغا” حيث سيحرم الحارس العملاق من اللعب كأساسي لمدة شهر كامل قبل النهائي المحتمل في حال استمرت سياسة التناوب الحالية.
وتطرق المدرب المخضرم للحديث عن اللاعب الصاعد “إيسكو”، الذي تقلصت فرصه في اللعب مؤخرا رغم انطلاقته الرائعة في موسمه الأول مع الريال، موضحا “نتحدث معه باستمرار، من الصعب إيجاد مركز له في الخطة الحالية، هو يجيد اللعب في وسط الملعب، كما يمكنه اللعب كرأس حربة، لكن كريم (بنزيمة) يمر بفترة جيدة، إيسكو أفضل من كريم في الاستحواذ على الكرة، كما أن حالته البدنية ممتازة، فقط يحتاج للوقت“.
وعن الجدل الذي أثارته إشارة اللاعب الأرجنتيني “أنخل دي ماريا” أثناء استبداله في إحدى المباريات حين أمسك بعضوه الذكري امام جمهور ملعب “سانتياجو برنابيو”، قال “أنشيلوتي” “تحدثت معه، وأخبرني أنه لم يقصد توجيه أي إشارة للمشجعين، قلت ذلك في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إنني أقول الحقيقة أو أصمت“.
وبخصوص الانتقادات التي تعرض لها لإشراكه للمدافع “سرخيو راموس” في وسط الملعب في الكلاسيكو الماضي، برر “تشابي كان غائبا، وإياراميندي لم يكن جاهزا، راموس كان سعيدا حين أخبرته باللعب في المركز الجديد، لكن في الحقيقة كان خطأ“.
كما عاد ليمتدح المهاجم الصاعد “خيسي رودريجز” “أدهشني بروده امام المرمى، لم أكن قد رأيته قبل وصولي للفريق، اللعب في ريال مدريد ليس سهلا، المنافسة شرسة للغاية، والجميع في حاجة للتأقلم“.
ويحتل ريال مدريد حاليا وصافة الليغا بفارق الأهداف عن برشلونة، فيما يتفوق على أتلتيكو مدريد الثالث لنفس السبب، حيث يملك الثلاثة 60 نقطة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: