إلقاء القبض على 27 من المشجعين في مباراة الرجاء والمغرب الفاسي

إلقاء القبض على 27 من المشجعين في مباراة الرجاء والمغرب الفاسي

21 فبراير, 2014

تمكنت عناصر أمن آنفا، التي تسهر على النظام العام بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء أول أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على 27 من المشجعين، منهم 24 راشدا و 3 قاصرين لاقترافهم جنح مختلفة.

وأوضح مصدر أمني، أنه تم القبض على 15 مشجعا من أجل الرشق بالحجارة، وإلحاق خسائر مادية بملك الدولة، والضرب والجرح في حق موظف شرطة أثناء القيام بمهامه، وعلى تسعة آخرين من أجل استهلاك المخدرات واستعمال الشهب الاصطناعية، ستة منهم محسوبين على جمهور فريق المغرب الفاسي.

وأضاف أنه قبض كذلك على ثلاثة قاصرين اثنين منهم من أجل استعمال المخدرات والعنف في حق موظف شرطة أثناء القيام بمهامه، والثالث من أجل حيازة عبوة من الشهب الاصطناعية. كما ألقي القبض، على 75 قاصرا أثناء عملية تمشيط أجريت بداخل الملعب قبل ولوج الجمهور إليه، وبالمناطق المجاورة أثناء عدة محاولات لتجاوز السياج الحديدي.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز على ضيفه المغرب الفاسي بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: