سجين ودادي سابق يهدد بودريقة والبوصيري بالقتل

سجين ودادي سابق يهدد بودريقة والبوصيري بالقتل

21 فبراير, 2014

قرر محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، ورشيد البوصيري، مستشاره الخاص، رفع دعوى قضائية ضد أحد مشجعي فريق الوداد البيضاوي، والذي كان عضوا في الترا “وينرز” المساندة للفريق الأحمر، بعدما عاش حالة من الفزع طيلة ليلة (الأربعاء)، بسبب تلقيهما تهديدات بالقتل.

وكان رئيس فريق الرجاء البيضاوي، ومستشاره الخاص، تلقوا طيلة يوم (الأربعاء)، وليلته، تهديدات من المغرب وخارجه من متصلين يتهمونهم بزعزعة استقرار الوداد ويتوعدونهم بالانتقام منهما بالقتل.

وفاق عدد التهديدات التي توصل بها بودريقة عبر رسائل نصية قصيرة حوالي 300 رسالة، وهو ما جعله يعيش حالة من الفزع بسبب الهجمة الشرسة التي سلطت عليه رفقة مستشاره.

وتوصلا المسؤوليين الرجاويين إلى معلومات تفيد أن المسؤول عن تهديدهم، وهو مشجع ودادي سبق أن قضى عقوبة السجن لثلاثة أشهر نافذة، بسبب اتهامه بالمشاركة في أحداث الشغب التي نشبت بين فصيل الوينرز وفصيل ودادي آخر أعلن عن تأسيسه، بعدما علما أن أحد الأشخاص وضع اسميهما وصورتيهما ورقمي هاتفيهما في إحدى الصفحات على الموقع الاجتماعي “الفايسبوك”.

وحمل رشيد البوصيري في تصريحات صحافية مسؤولين من الوداد بالوقوف وراء الحملة، إذ اعتبر أنهم فشلوا في التسيير بالفريق الأحمر ويحاولون اتهام مسيري الرجاء بزعزعة استقرار الفريق لإخفاء فشلهم في التسيير.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: