اتحاد طنجة يصحو من كبوته ويفوز على اتحاد المحمدية بنتيجة 2-1

اتحاد طنجة يصحو من كبوته ويفوز على اتحاد المحمدية بنتيجة 2-1

23 فبراير, 2014

أمام جمهور متوسط العدد، استطاع فريق اتحاد طنجة أن يحصد ثلاث نقاط ثمينة، بعد تغلبه على فريق اتحاد المحمدية بنتيجة 2-1، في للقاء جمع بينهما عشية اليوم (الاحد)، بملعب الكبير بطنجة، برسم الدورة الثامنة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وتميزت المباراة، بكرم من قبل حكم اللقاء أوشن محمد من عصبة الجهة الشرقية، الذي طرد لاعبين من الفريق المحلي (بن لحسن في الدقيقة 69) و(الفرجاني عادل د88)، كما وزع عدد من البطائق الصفراء على لاعبي الفريقين، مما خلف احتجاجات عارمة وصافرات استهجان من قبل مشجعي الفريق المحلي الذي قدر ب 10 ألاف متفرج.

وعرف الشوط الاول سيطرة شبه مطلقة للمحليين، الذين شنوا هجمات على الفريق الضيق، توجت بهدف السبق في الدقيقة 15 عن طريق ضربة جزاء أعلنها حكم المقابلة بعد اسقاط اللاعب الخياطي، نفدها “فابريس” بنجاح لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الارض.

في الشوط الثاني، دخل الفريق الضيف عازما على تحقيق هدف التعادل، حيث سيطرة على وسط الميدان وضغط على أبناء المدرب عمر الرايس، الذين ظهر عليهم ارتباك واضح على مستوى خط الدفاع، ليقوم أحدهم بعرقلة لاعب الخصم داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53، أحرز من خلالها هدف التعادل.

بعد هدف التعادل، استقر اللعب في وسط الميدان، اذ عمل الضيوف على تحصين دفاعهم للمحافظة على النتيجة، الا أن الوقت بدل الضائع، اعطي لامتياز للفريق الطنجي، حين مرر اللاعب فابريس كرة ذهبية، استغلها اللاعب الميموني  وأسكنها في شباك الخصم، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المقابلة وسط فرحة عارمة من قبل مشجعي الفريق البوغاز.

وبهذا الفوز، ظل فريق اتحاد طنجة في المركز التاسع في قائمة الترتيب برصيد 25 نقطة، مبتعدا بـ 8 نقاط عن المقدمة، في حين تراجع اتحاد المحمدية الى المركز السابع برصيد 26 نقطة.

IMG_2821

IMG_2843

IMG_2824

IMG_2893

IMG_2932

IMG_3014

IMG_3026

IMG_3092

 

 

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: