أب يمارس شذوذه الجنسي على طفليه بالقصر الكبير وحراس ثري سعودي يعتدون على رجل أعمال مغربي في فندق بطنجة وسكان الفنيدق ينددون بتدهور المرافق الصحية

23 فبراير, 2014
اختارت لكم “الشمال بريس” خلال جولتها في الصحف الوطنية الصادرة، يوم الاثنين (24 فبراير 2014)، عددا من المواضيع والأحداث التي سجلت بجهة طنجة – تطوان، وجاء في مقدمتها:
“أب يمارس شذوذه الجنسي على طفليه بالقصر الكبير”، و”سكان الفنيدق والمضيق ينددون بتدهور المرافق الصحية”، و”حراس ثري سعودي يعتدون على رجل أعمال مغربي في فندق فاخر بطنجة”، و”ثلاثة جرحى في حادثة سير خطيرة ضواحي تطوان”.
ونبدأ مع “الصباح” التي كشفت أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بطنجة أمر، يوم الجمعة الماضي، اعتقال متهم باغتصاب ابنيه القاصرين، وإيداعه سجن “سات فيلاج” إلى حين الاستماع إليه في جلسة للاستنطاق التفصيلي، قبل إحالته على غرفة الجنايات الابتدائية لمحاكمته طبقا للقانون.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية القصر الكبير، أوقفت شخصا في عقده الرابع، بعد أن اغتصب ابنه البالغ من العمر سبع سنوات وابنته التي لا يتجاوز سنها 11 بطريقة مستفزة.
من جهتها، أفادت “المساء” أن جمعيات المجتمع المدني بمدينة الفنيدق نندت بما وصفته “الوضع الصحي المزري” الذي تعيشه المدينة بخصوص القطاع الصحي.
وسجل بلاغ جمعيات المجتمع المدني عددا من الاختلالات التي تشوب القطاع بالمدينة، من بينها ضعف المردودية، ونقص في الكفاءة، مع وجود خصاص حاد في الأطر الطبية وشبه الطبية، ونقص في التخصصات.
 أما “الأخبار” فنشرت أن حادثة اعتداء جسدي خطير على رجل أعمال مغربي يقطن بمدينة الرباط، سجلت، الجمعة الماضية، داخل فندق دولي يقع بمنطقة مالاباطا السياحية في طنجة.
وذكرت أن موظفين بالفندق ورواده تفاجأوا بثلاثة أشخاص يعملون حراسا شخصيين لثري سعودي يقطن بمدينة الدار الييضاء، وهم يعتدون على المواطن المغربي.
كما كتبت أن حادثة سير خطيرة وقعت، يوم الجمعة الماضي، في جماعة بنقريش ضواحي تطوان، خلفت إصابة ثلاثة أشخاص، إصابة أحدهم جد خطيرة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: