حصيلة الجولة 25 من الدوري الاسباني ( النتائج – الترتيب – الهدافين)

حصيلة الجولة 25 من الدوري الاسباني ( النتائج – الترتيب – الهدافين)

24 فبراير, 2014

استفاد ريال مدريد من خسارتين مفاجئتين لبرشلونة واتليتيكو مدريد، ليتربع على صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون.

وانفرد ريال مدريد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة وأتلتيكو، بعدما مني الاول بخسارة مذلة 3-1 أمام مضيفه ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس يوم السبت، والثاني امام مضيفه اوساسونا صفر-3 اليوم الاحد.
واستعاد اتلتيك بلباو توازنه بفوزه على مضيفه بيتيس 2-صفر، رفع رصيده الى 47 نقطة في المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وبفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه ريال سوسييداد الذي حقق المفاجأة باسقاطه برشلونة حامل اللقب (1-3).

وعاد النادي الاندلسي الاخر اشبيلية الى سكة الانتصارات التي غاب عنها لست مراحل على التوالي، وذلك بتغلبه على مضيفه رايو فايكانو التاسع عشر قبل الاخير، فيما واصل فالنسيا استفاقته وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة على التوالي، بفوزه القاتل على غرناطة 2-1 في مباراة كان متخلفا فيها بهدف، ليرفع رصيده الى 35 نقطة في المركز الثامن بنفس عدد نقاط اشبيلية السابع، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر، بعد ان مني بهزيمته الرابعة عشرة.

وتختتم هذه المرحلة اليوم الاثنين بمباراة اسبانيول مع فياريال.

liga-25

liga-25_2

ملاحظة:

ترتيب مؤقت في انتظار اجراء مباراة اسبانيول وفياريال اليوم (الاثنين)

liga-25_3

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: