كاسياس يحلم بالتتويج بالثلاثية ويحذر من خطورة شالكه

كاسياس يحلم بالتتويج بالثلاثية ويحذر من خطورة شالكه

24 فبراير, 2014

أعرب حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني “إيكر كاسياس”، اليوم الاثنين، عن أمله في أن يتوج الملكي خلال الموسم الكروي الحالي بالثلاثية (الدوري والكأس المحليتين ودوري الأبطال) للمرة الأولى في تاريخه.
وفي تصريحات نشرت اليوم على موقع نادي ريال مدريد الإسباني، قال “كاسياس” إنه يحلم بأن يتوج الريال بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخه نحن نعرف أن هذا الأمر صعب ولن يكون سهلا، لأن هناك فرقا أخرى ترغب في الفوز بكافة الألقاب“.
وفيما يتعلق بالمباراة التي سيخوضها الملكي بعد غد الأربعاء أمام شالكه في ذهاب دور ال16 ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، وصف “كاسياس” الفريق الألماني بأنه منافس خطير يتبع أسلوبا جماعيا في اللعب كما أن لاعبيه في حالة بدنية جيدة.
ويرى القديس أن الريال عليه أن يستغل فرصة تمتعه بخط دفاع جيد، ولا يسمح بمرور الكثير من الكرات إلى منطقة جزائه، كما أبرز أن لديه لاعبين حاسمين في خط الهجوم.
وعلى الصعيد الشخصي قال “كاسياس” إنه يحضر للقاء شالكه وهو يستمتع بأفضل لحظاته، بعدما حافظ على نظافة شباكه لمدة 772 دقيقة وبات أول حارس في تاريخ ريال مدريد يخوض ثماني مباريات متتالية دون أن يدخل مرماه أي هدف، متخطيا الحارس “باكو بويو” الذي خاض سبع مباريات متتالية محافظا على عذرية شباكه عام 1995.
وأشار “كاسياس” إلى أن أي لاعب يود خوض لقاءات من هذا النوع (في دوري الأبطال)، مبينا أن سر الحفاظ على مستواه هو أنه تكون لديه تطلعات مع كل موسم جديد يبدأ.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: