بنعبيشة يفرج على اللائحة النهائية للأسود بعد استبعاد بنعطية واستدعاء المفضل كبديل

بنعبيشة يفرج على اللائحة النهائية للأسود بعد استبعاد بنعطية واستدعاء المفضل كبديل

24 فبراير, 2014

أفرج المدرب حسن بنعبيشة، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، المشاركة في مباراة الغابون الودية، يوم 5 مارس القادم، بالمركب الكبير بمراكش.

وقد عرفت اللائحة إسقاط اسم المهدي بنعطية مدافع روما الإيطالي، وفي المقابل تمت دعوة المهدي المفضل كبديل، بسبب صرامة قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تمنع دعوة لاعب محترف خارج الآجال القانونية الخاصة باللائحة النهائية للمنتخبات المشاركة في المباريات الودية.

وقد شهدت اللائحة النهائية والمتكونة من 23 لاعبا، عدة تغييرات بالمقارنة مع نضيرتها الأولية، بعدما استبعد المدرب حسن بنعبيشة،  6 لاعبين من الرجاء البيضاوي فضلا عن عبد اللطيف نصير مدافع المغرب الفاسي بسبب التزامهم بالاستحقاقات الإفريقية، إضافة إلى اللاعب سعيد فتاح من فريق الوداد، بعدما تم تعويضه باللاعب أنس الأصبحي، كما تم إسقاط اللاعب ادريس فتوحي مهاجم نادي عجمان الإماراتي، مقابل دعوة آدم النفاتي مهاجم ليل الفرنسي.

هذا وضمت اللائحة كلا من ياسين بونو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، محمد اليوسفي ( المغرب التطواني)، وفهد الأحمدي (حسنية أكادير) في حراسة المرمى.

أما على مستوى خط الدفاع، فقد نادى بنعبيشة على كل من  محمد النهيري (الفتح الرياضي)،  المهدي المفضل (حسنية أكادير)، زهير فضال( سيينا الإيطالي)، محمد أبرهون( التطواني)، جلال جبيرة ( الكوكب)، وعبد الحميد الكوثري ( مونبولييه الفرنسي).

أما على مستوى خط الوسط الدفاعي، فقد عرفت اللائحة الأولية دعوة كل من عصام العدوة ( ليفانتي الإسباني)،  كمال الشافني (نادي الظفرة الإماراتي)، منير عوبادي (موناكو الفرنسي) وأنس الأصباحي (الوداد).

كما ضمت اللائحة النهائية، على مستوى خط الوسط الهجومي، عادل تاعرابت (ميلان الإيطالي)، عمر قادوري(نادي تورينو الإيطالي)، عبد العزيز برادة (الجزيرة الإمارتي)، نبيل الزهر (ليفانتي الإسباني)، آدم النفاتي (ليل الفرنسي).

أما على مستوى الهجوم، فقد شملت اللائحة، كلا من يوسف العربي (غرناطة الإسباني)، مروان الشماخ (كرستال بلاس الإسباني)، عاطف شحشوح (سيفاس سبور التركي) ورشيد العليوي (غانغو الفرنسي).

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: