ماركا : عودة “العملاق” رونالدو لتدعم هجوم الريال أمام شالكه بدوري الأبطال

ماركا : عودة “العملاق” رونالدو لتدعم هجوم الريال أمام شالكه بدوري الأبطال

25 فبراير, 2014

تصدر البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم ريال مدريد، غلاف صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، في تقرير حمل عنوان “عودة العملاق” تطرقت فيه إلى الإنجاز الذي سيسعى “كريستيانو” لتحقيقه غدا خلال لقاء فريقه أمام شالكه الألماني في دوري الأبطال الأوروبي.
وتشير الصحيفة، التي جاء تقريرها مصحوبا بصورة عملاقة للمهاجم البرتغالي وهو يجلس على المستطيل الأخضر ويحاول لاعبو شالكه جذبه من أطراف شتى، إلى أن “كريستيانو” سيحاول غدا الخروج منتصرا للريال، الذي يبحث عن لقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا والغائب عن خزائنه منذ عام 2002.
وأضافت أن البرتغالي سيسعى للتهديف أمام شالكه لكي يستعيد صدارة هدافي البطولة القارية، بعد أن انتزعها منه السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي رفع رصيده إلى عشرة أهداف، بفارق هدف واحد عن مهاجم الملكي.
ومن المعروف أن “كريستيانو” أحرز منذ انطلاق النسخة الحالية من دوري الأبطال الأوروبي، أهدافا لفريقه خارج أرضه، وهو ما سيعمل غدا على تكراره في معقل شالكه وتحقيق الفوز للميرينجي للمرة الأولى في ألمانيا.
ومن ناحية أخرى يستعد البرتغالي لتحد جديد في الليغا خلال دربي مدريد، الذي سيخوضه الملكي يوم الأحد أمام أتلتيكو مدريد، الذي يحاول استعادة صدارة البطولة بعد أن انتزعها الريال منه وبرشلونة في الجولة الماضية.
وتعد مباراة الأحد أول لقاء يخوضه “كريستيانو” مع ريال مدريد في الليغا بعد انتهاء عقوبة إيقافه لثلاث مباريات، والتي تم توقيعها عليه بسبب طرده في اللقاء الذي خاضه الملكي أمام أثلتيك بلباو في الجولة ال22 من البطولة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: