عصبة الشمال لكرة الطائرة تعقد جمعها العام العادي بطنجة

عصبة الشمال لكرة الطائرة تعقد جمعها العام العادي بطنجة

26 فبراير, 2014

عقدت عصبة الشمال لكرة الطائرة ،المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، أمس (الاثنين)، جمعها العام العادي، تم خلاله المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، وتجديد ثلث المكتب، بحسب القانون الأساسي للعصبة.

وعمل أعضاء المكتب، خلال هذا الاجتماع، على تكوين ثلاثة لجن تهتم الأولى بالجانب التقني والفني،  والثانية بالإعلام والتواصل،  أما الثالثة فستتكفل بمهام البرمجة والتحكيم .

وخلال هدا اللقاء ،الذي حضره مجموعة من الفرق والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء العصبة، تمت مناقشة المشروع  الرياضي الاجتماعي لعصبة الشمال للكرة الطائرة 2014 -2016،والذي يهدف إلى تنظيم المنافسات بين الجمعيات الرياضية للكرة الطائرة، وكذا السهر على احترام النظام الأساسي والأنظمة الجامعية، بالإضافة إلى تنفيذ برامج السياسة العامة، الذي تحدده الجامعة الملكية المغربية.

كما يهدف البرنامج أيضا للمساهمة في تكون التقنيين والحكام، وذلك عبر الارتباط مع الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة وربط الصلة بين العصبة والإدارة الجهوية والمحلية، كذا ربط جسور التعاون بين فروع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية في الكرة الطائرة .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: