برنامج الجولة السادسة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة السادسة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

28 فبراير, 2014

يستطيع ريال مدريد المتصدر الاجهاز على آمال اتليتيكو مدريد في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، في مباراة ديربي العاصمة التي تجمعهم يوم الاحد، بملعب “فيسينتي كالديرون” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون.
ويتربع الفريق الملكي على صدارة الدوري برصيد 63 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه برشلونة وأتلتيكو اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب.
وسيدخل ريال مدريد لقاء بمعنويات مرتفعة بعدما سحق مضيفه شالكه الالماني 6-1، في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء.
وأطاح ريال مدريد بجاره من قبل نهائي كأس ملك اسبانيا، بعدما تفوق عليه 5-صفر في مجموع المباراتين هذا الشهر، كما ان الفريق لم يخسر في اخر 27 مباراة بكافة المسابقات التي يشارك فهيا.
وفي المقابل، يسعى برشلونة لمداواة جراحه عقب خسارته المذلة 3-1 أمام ريال سوسييداد، حينما يخوض اختبارا سهلا أمام ضيفه ألميريا المتواضع يوم الاحد، بملعب “كامب نو”.

من ناحية أخرى، يسعى أشبيلية الى البقاء في مناطق المؤهلة للمشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، حيث يحتل المركز السابع برصيد 35 نقطة، حين يستضيف ريال سوسييداد.
كما يلتقي أيضا في نفس المرحلة أتلتيك بيلباو مع غرناطة، ملقا مع بلد الوليد، فياريال مع ريال بيتيس، رايو فايكانو مع فالنسيا، ليفانتي مع أوساسونا، التشي مع سيلتا فيغو.

liga-26

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: