جماهير الريال تتمنى مواجهة بايرن عن برشلونة في دور الثمانية للشامبيونز ليغ

جماهير الريال تتمنى مواجهة بايرن عن برشلونة في دور الثمانية للشامبيونز ليغ

28 فبراير, 2014

بات فريق بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا، المنافس المفضل الذي تتمنى جماهير ريال مدريد مواجهته في دور الثمانية  “الشامبيونز ليغ”، وفقا لاستفتاء أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.
وتصدر الفريق البافاري الاستفتاء بنسبة 24%، حيث ترى جماهير النادي الملكي أن مواجهته في دور الثمانية، تعد فرصة ثمينة لرد الاعتبار من الخسارة أمامه في قبل نهائي المسابقة منذ عامين، وفي حالة تخطيه سيكون دفعة معنوية هائلة للاعبي الريال للتتويج باللقب الأوروبي العاشر.
وفي المركز الثاني، جاء فريق ألماني آخر هو بوروسيا دورتموند وصيف البطولة الماضية بنسبة 21.2%، يليه أولمبياكوس اليوناني الذي فجر مفاجأة كبيرة بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور ال16، ثم المنافس التقليدي برشلونة وتشيلسي الإنجليزي في المركزين الرابع والخامس، ولكن بمسافة بعيدة عن أول ثلاثة أندية، بينما نال آرسنال الإنجليزي الذي تعد فرصته صعبة للغاية في التأهل لخسارته على ملعبه أمام بايرن ميونخ 0-2 أقل عدد في الأصوات.
جدير بالذكر أن ريال مدريد وضع قدما في دور الثمانية  بفوز كاسح خارج ملعبه على شالكة الألماني 6-1، سجلها “كريستيانو رونالدو” و”غاريث بيل”، و”كريم بنزيمة” بواقع هدفين لكل منهم، بينما أحرز الهولندي “كلاس يان هونتلار” هدف شالكة الوحيدة بطريقة رائعة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: