“الكاف” يطالب الجامعة باختيار الملعب الذي يفضل الأسود اللعب به في كأس إفريقيا

“الكاف” يطالب الجامعة باختيار الملعب الذي يفضل الأسود اللعب به في كأس إفريقيا

28 فبراير, 2014

طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية بتحديد الملعب الذي يفضل المنتخب الوطني أن يجري به مبارياته بكأس إفريقيا، وذلك خلال المدة التي سيحتضنها المغرب مطلع السنة المقبلة.

وطلب الاتحاد الإفريقي، في اجتماع عقده مع ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المصرية القاهرة، معرفة الملعب الذي يفضل به الأسود اللعب ليضع تصورا للمجموعات المقرر أن تسفر عليها قرعة النهائيات الإفريقية المقرر أن تجرى بالمغرب أواخر السنة الجارية.

ونبه الاتحاد الإفريقي ممثلي الجامعة إلى ضرورة اتخاد سياسة ترويجة جيدة لكأس إفريقيا، لتفادي العزوف الجماهيري عن المباريات، كما حدث في كأس إفريقيا للفتيان، الذي شهدت غياب الجماهير عن المباريات، بسبب ضعف الترويج للتظاهرة.

كما عبر مسؤولو “الكاف” عن قلقهم من تأخر المغرب في بدء الاستعدادات للتظاهر الإفريقية، مؤكدين أن 10 أشهر تبقى غير كافية للإعداد الجيد لحدث إفريقي كبير من حجم كأس إفريقيا.

وقرر الكاف إيفاد لجنة إلى المغرب مطلع أبريل المقبل، للوقوف على الاستعدادات التي يخوضها المغرب، وتسجيل ملاحظاته حول الهفوات التي ينبغي تجاوزها تفاديا لأية مشاكل تنظيمية في “الكان”.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: