رونالدو متحفز لهز شباك أتلتيكو مدريد مجددا

رونالدو متحفز لهز شباك أتلتيكو مدريد مجددا

1 مارس, 2014

يدخل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم فريق ريال مدريد، مباراة فريقه في ديربي العاصمة الإسبانية أمام فريق أتليتكو مدريد، برغبة كبيرة في مواصلة التفوق التهديفي له في مرمى الروخي بلانكوس، وذلك في مباراتهما التي ستقام يوم غد الأحد، على ملعب “فيسنتي كالديرون” ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

ويملك صاروخ ماديرا في جعبته رصيد من الأهداف محترم للغاية من حصيلة مواجهاته لمرمى فريق أتليتكو مدريد،  واستطاع الدون تسجيل 11 هدف خلال 12 مباراة خاضها أمام أتليتكو مدريد، بمتوسط تهديفي مقارب للهدف في كل مباراة.

وكان نصيب البلجيكي “كورتوا” في شباكه بمفرده 5 أهداف من بين الـ 11 هدف التي سجلها “رونالدو” في مرمى الروخي بلانكوس، وتوزعت بقية الأهداف على شباك “دي خيا” و”اسينجو” و”ارانزوبيا”.

وبحسب تقرير صحيفة “آس” فقد تمكن “رونالدو” من غزو مرمى “اللوس كولتشونيروس” في آخر 4 مواجهات على “فيسنتي كالديرون”، وأحرز 6 أهداف بمعدل 1.4 هدف في المباراة الواحدة.

ومن المنتظر أن يشهد الديربي نزاع إضافي لـ”رونالدو” مع مهاجم أتليتكو مدريد “دييجو كوستا” حول صدارة هدافي الليغا، والتي يحتل قمتها البرتغالي برصيد 22 هدف، ويأتي خلفه “كوستا” برصيد 21 هدف.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: