حصيلة الجولة 26 من الدوري الاسباني (النتائج – الترتيب – الهدافين)

حصيلة الجولة 26 من الدوري الاسباني (النتائج – الترتيب – الهدافين)

3 مارس, 2014

اشتعل الصراع الثلاثي على اللقب الليغا، بعد تعادل ريال مدريد المتصدر مع مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد 2-2، وفوز برشلونة 4-1 على ضيفه الميريا الوافد الجديد لدوري الاضواء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الاسباني.
واحتاج ريال مدريد لهدف من “كريستيانو رونالدو” أفضل لاعب في العالم قبل ثماني دقائق على النهاية المباراة، ليحافظ به على صدارة الدوري الاسباني.
واستعاد برشلونة نغمة الانتصارات بعد سقوطه امام مضيفه ريال سوسييداد 1-3 في المرحلة الماضية، وحقق فوزا صعبا على الميريا الذي صمد حتى الدقائق الاخيرة.

ومع تبقي 12 جولة على النهاية، يملك ريال مدريد 64 نقطة متقدما بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب فيما يأتي اتليتيكو في المركز الثالث وله 61 نقطة.

وتعثر فياريال وريال سوسيداد في ملاحقتهما لاتليتيك بيلباو صاحب المركز الرابع، الذي فاز 4-صفر على ضيفه غرناطة يوم الجمعة الماضي.
وتعادل فياريال صاحب المركز الخامس 1-1 مع ضيفه ريال بيتيس متذيل الترتيب، فيما عزز اشبيلية حظوظه في بطاقة اوروبية الموسم المقبل، بتغلبه على ريال سوسييداد بهدف وحيد سجله الفرنسي “كيفن غاميرو” في الدقيقة 77، ورفع اشبيلية رصيده الى 38 نقطة في المركز السابع بفارق 5 نقاط خلف ريال سوسييداد السادس.

وحقق رايو فايكانو صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير، فوزا ثمينا على ضيفه فالنسيا بهدف وحيد سجله الارجنتيني “خواكين لاريفي” في الدقيقة 60.

liga-26-1

liga-26-2

liga-26-3

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: