صراعات الطاقم الفني داخل “الماط” تفضي الى اقالة حسن فاضل

صراعات الطاقم الفني داخل “الماط” تفضي الى اقالة حسن فاضل

4 مارس, 2014

قرر مجلس إدارة المغرب التطواني، إقالة حسن فاضل، المدرب المساعد لعزيز العامري من مهامه، وذلك نزولا عند رغبة المدرب العامري الذي رفض استمرار فاضل مساعدا له بسبب خلافات على مستوى الرؤية الفنية.

وأكدت مصادر من داخل الفريق أن فك الارتباط مع فاضل جاء بعد أن حقق الفريق تحت مأموريته انتصارين هامين، الاول أمام وداد فاس بنتيجة 2-1 والثاني ضد الجمعية السلاوية بـ2-1، ما أدخل الشكوك في الطاقم الفني الذي يديره العامري، الذي اعتبر أن هذه النتائج تلعب ضد مصلحته، فسارع الى الضغط على مكتب الفريق لاقالة مساعده حتى لا تلعب هذه النتائج ضده مستقبلا، وطلب تعويضه بسمير يعيش، مدرب فريق امل المغرب التطواني.

وكان العامري تغيب عن المبارتين (وداد فاس والجمعية السلاوية)، بسبب اجرائه لعملية جراحية على مستولى العين، اذ من المنتظر أن يقود الفريق في مقابلته المقبلة ضد الدفاع الحسني الجديدي، يوم الاثنين المقبل (10 مارس) بملعب العبدي بالجديدة.

وكان حسن فاضل، لاعب مايوركا الإسباني والمنتخب المغربي سابقا، من أشد المدافعين عن العامري بل وطالب في الكثير من المناسبات منحه فرصة الإشراف على المنتخب المغربي قبل أن تتوتر العلاقة بين الطرفين في الآونة الاخيرة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: