الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تعتقل “الزاز” عضو المكتب الجامعي لكرة القدم

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تعتقل “الزاز” عضو المكتب الجامعي لكرة القدم

5 مارس, 2014

علمت “الشمال بريس”، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اعتقلت، أمس الثلاثاء، كريم الزاز، عضو المكتب الجامعي لكرة القدم، للتحقيق معه بخصوص أرباح حققها بطرق غير قانونية.

وأفادت مصادر اعلامية، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، انتقلت إلى منزل كريم الزاز، المدير العام السابق لشركة الاتصالات “وانا بالدار البيضاء، ووضعته رهن الاعتقال الاحتياطي، الى حين الاستماع اليه بخصوص التهم الموجه اليه، وانجاز المحاضر القانونية لتقديمه أمام وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة. 

وأوضحت نفس المصادر، أن المحققين في قسم الجرائم المالية والاقتصادية التابعين للشرطة القضائية، باشروا فورا الاستماع إلى العضو الجامعي في ملف يتعلق بـاختلاسه لمبالغ مالية مهمة، وتحقيقه أرباح غير قانونية، عندما تقلد منصب مدير لشركة الاتصالات “وانا”، في الوقت الذي كان يشغل فيه أيضا منصب عضو بالمكتب الجامعي لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة شركة الاتصالات “وانا” قد قرر تجريد الزاز من جميع مهامه بالشركة، بعدما كان يشغل منصب مدير عام، واستمر لفترة طويلة يحضر إلى مكتبه دون ان يمارس مهامه، وهو ما دفعه إلى الابتعاد عن حضور اجتماعات المكتب الجامعي، بسبب أزمته النفسية.

يذكر، أن الزاز قد اختير ضمن تشكيلة المكتب الجامعي مباشرة بعد اختيار علي الفاسي الفهري، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وابتعد فترة عن التسيير، قبل أن يعود إليه في فترة رئاسة عبد الله غلام حاليا بسبب تفرغه.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: