رئيس برشلونة : سنقيم حفل توديع لبويول وفالديس وميسي ليس للبيع

رئيس برشلونة : سنقيم حفل توديع لبويول وفالديس وميسي ليس للبيع

5 مارس, 2014

أعرب “جوسيب ماريا بارتوميو”، رئيس برشلونة، عن فخره الشديد بالمشوار المشرف الذي قطعه مدافع الفريق “كارلوس بويول” خلال 15 عاما، قضاها داخل أسوار النادي الكتالوني .
وقال “بارتوميو” في حوار له مع ” TV3 ” ونقلته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ” بالطبع أشعر بالحزن كحال جميع الجماهير العاشقة للفريق من القرار الذي أعلنه بويول بالأمس، لقد حقق مسيرة مشرفة وقدم واجهة رائعة للفريق الكتالوني“.
وأضاف ” في الحقيقة لا أعرف ماذا سيفعل بويول في المستقبل، لكنه بالتأكيد سيفيد أي ناد يلعب له، وسينقل خبراته لأي فريق في العالم، وبالطبع سنقيم له حفل وداع كحال الحارس فيكتور فالديس نهاية الموسم“.
وتابع ” بويول أخبرنا بقراره منذ اسبوع، وطلب أن يظهر وحيدا في المؤتمر الصحفي، هذا سبب وجود المدافع المخضرم  بمفرده أمس“.
وتحدث رئيس النادي عن قضية صفقة “نيمار” التي هزت أركان إدارة برشلونة، مشيرا إلى أن “ساندرو روسيل” الرئيس السابق للنادي لم يستقل بسبب هذه القضية، بل لأسباب شخصية لم يعلن عنها.
وأكد رئيس النادي إن الإدارة كانت على حق في قضية “نيمار” وكل شيء تم بصورة قانونية، ملمحا إلى أن المفاوضات مع اللاعب حدثت فيها أشياء أخرى قام ساندرو بترتيبها“.
وعن إمكانية بيع الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” ساحر الفريق الكتالوني، قال “ميسي” ليس للبيع  فهو أصبح رمز للنادي وترعرع بين جدرانه، أتمنى أن يستمر هنا حتى نهاية مشواره في الملاعب“.
وأختتم رئيس النادي تصريحاته ، مشيرا إلى أن النية تتجه لاستمرار “تاتا مارتينو” على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، لكنه لم يدخل معه في المفاوضات بعد .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: