بيبي المتهور مهدد بالطرد خارج ريال مدريد

بيبي المتهور مهدد بالطرد خارج ريال مدريد

5 مارس, 2014

يسعى الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لريال مدريد، لتدعيم الفريق بمدافع شاب خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري.
وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن “أنشيلوتي” يخطط لتخفيض معدل أعمار الفريق، بالتعاقد مع مدافع مميز، وسنه صغير، لتدعيم الخط الخلفي مع كل من “سيرخيو راموس”، “فاران”، “بيبي”، و”ناتشو فرنانديز”.
وأضافت أن “فرنانديز” من ضمن المرشحين للاستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم الجاري، كما يفكر المدرب الإيطالي في الاستغناء عن “بيبي” نظرا لبلوغه 31 عاما إضافة إلى تهوره الشديد داخل الملعب، وحصوله على العديد من البطاقات الحمراء بسبب ضرب المنافسين.
وذكرت الصحيفة الإسباني أن من ضمن الأسماء التي دخلت اهتمامات “أنشيلوتي”، مدافع “كروزيرو ديدي”، لصغر سنه, وقامته الطويلة حيث يبلغ طوله 192 سم، إضافة إلى أنه سيكون ضمن تشكيلة منتخب بلاده في مونديال البرازيل مع كل من “تياجو سيلفا”، “دانتي”، و”ديفيد لويز”، إلا أن إدارة الريال سيتعين عليها دفع 15 مليون يورو لضمه.
كما يعد مدافع ريال سوسيداد “إينيجو مارتينيز” من ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم خط دفاع الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن مهمة الريال ستكون صعبة في ضمه، لأن عقده يتضمن شرطًا جزائيا قيمته 30 مليون يورو، علما بأن اللاعب أبدى رغبة كبيرة في الالتحاق بزميله السابق “آسير إيارامندي” الذي انضم لصفوف ريال مدريد بداية الموسم الجاري.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: