المنتخب المغربي لكرة المضرب يواجه نظيره القبرصي في كأس “ديفيس” أبريل المقبل

المنتخب المغربي لكرة المضرب يواجه نظيره القبرصي في كأس “ديفيس” أبريل المقبل

7 مارس, 2014

يواجه المنتخب المغربي لكرة المضرب، نظيره القبرصي في الفترة ما بين رابع وسادس أبريل المقبل، على ملاعب المركب الرياضي الأمل بالدار البيضاء، برسم منافسات مباراة السد من أجل البقاء في المجموعة الثانية لكأس “ديفيس” للمنطقة الأوروبية – إفريقية.

وسيعقد منتخبا المغرب وقبرص، ندوة صحافية بالدار البيضاء يوم الأربعاء ثاني أبريل، لتسليط الضوء على هذه التظاهرة الرياضية، على أن تجرى يوم الخميس ثالث أبريل عملية سحب القرعة.

وستقام المباراة الافتتاحية يوم الجمعة 4 أبريل ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا، على ملاعب المركب الرياضي الأمل.

وكان المنتخب المغربي أقصي في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية لكأس “ديفيس” 2014 لكرة المضرب عن المنطقة الأورو – إفريقية، التي احتضنتها ملاعب نادي السكك الحديدية بالرباط، على مدى ثلاثة أيام (31 يناير و2 فبراير)، بعد انهزامه أمام نظيره من اللوكسمبورغ بثلاثة انتصارات لواحد (3-1).

يذكر أنه سبق للمنتخب المغربي، الذي لعب ثلاث مرات في المجموعة العالمية التي تضم 16 أفضل الفرق في العالم سنوات 2001 و2002 و2004، بقيادة الثلاثي الذهبي يونس العيناوي وكريم العلمي وهشام أرازي، أن لعب في المجموعة الثانية للمنطقة الأورو – إفريقية سنة 2010، قبل أن يخسر في السنة الموالية (2011) في الدور الأول بمراكش أمام منتخب البوسنة (2-3)، ليخوض بعد ذلك مباراة سد فاصلة بمدينة فيلنيوس الليتوانية ويفوز على منتخبها بخمسة انتصارات للاشيء، ويحافظ بالتالي على مكانته في المجموعة الثانية التي غادرها في أبريل 2012

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: