برنامج الدورة السابعة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الدورة السابعة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

7 مارس, 2014

تنطلق فعاليات المرحلة السابعة والعشرون من الدوري الاسباني، يوم غد السبت، بالمباراة بين برشلونة ومضيفه المتواضع بلد الوليد، بملعب ” نيوفو غوسي زورييلا”.

وللمرة الأولى هذا الموسم، تخلو قائمة برشلونة من الإصابات، لكن الفريق قد يتأثر سلبيا بما أعلنه قائده ومدافعه “كارلوس بويول” يوم الثلاثاء الماضي، بشأن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

كما يتطلع ريال مدريد إلى البقاء في صدارة، ومواصلة تقدمه بثبات نحو استعادة لقب المسابقة، حبن يستضيف ليفانتي بعد غد الأحد، بملعب “سانتياغو برنابيو”.
ويتصدر الريال المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة حامل اللقب وبفارق ثلاث نقاط أمام جاره أتلتيكو مدريد.
ويفتقد ليفانتي، صاحب المركز الثامن في جدول الدوري الأسباني، في هذه المباراة جهود لاعب خط الوسط “بابا ديوب” للإيقاف مباراة واحدة. 

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على سلتا فيجو في مباراة أخرى غدا، وسيفتقد جهود مهاجمه “دييجو كوستا” للإيقاف، فيما سيتطلع الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني للفريق، إلى الاعتماد على المهاجمين “ديفيد فيا” و”أدريان” اللذين غابا عن تشكيلة الفريق في الآونة الأخيرة.

كما تشهد المرحلة غدا مباراتين أخريين حيث يلتقي ريال بيتنيس مع خيتافي، وغرناطة مع فياريال صاحب المركز الخامس.
وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي اسبانيول مع إلتشي وألميريا مع أشبيلية وفالنسيا مع أتلتيك بلباو بعد غد الأحد، وأوساسونا أمام ملقا وريال سوسييداد أمام رايو فاليكانو يوم الاثنين المقبل.

 

liga-27

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: