حرب التصريحات تشتعل بين العامري وفاضل بعد استبعاد الأخير من طاقم المغرب التطواني

حرب التصريحات تشتعل بين العامري وفاضل بعد استبعاد الأخير من طاقم المغرب التطواني

8 مارس, 2014

يشهد البيت الداخلي لفريق المغرب التطواني، في الأونة الأخيرة، حربا كلامية بين كل من المدرب عزيز العامري ومساعده السابق حسن فاضل، على إثر إقالة الأخير من منصبه بسبب الإختلاف في الرؤية الفنية.

وصرح حسن فاضل، في حديثه لمحطة اذاعية وطنية، أن مشاكل كبيرة داخلية يعاني منها فريق المغرب التطواني هذا الموسم، ستؤثر لامحالة على مستقبله في ما تبقى من مباريات البطولة التي يصارع على لقبها.

ولم يحدد المدرب المساعد السابق للماط، نوعية الاسباب التي تحدث عنها، مبديا تفاجئه من تصريحات مدرب الفريق عزيز العامري، الذي اتهمه فيها بالكذب والنفاق، معتبرا أن ما يتردد حول سبب استبعاده هو مجرد مغالطات للرأي العام.

وكان العامري قد أكد في تصريحات سابقة لنفس المحطة، أنه لم يطلب من مساعده إشراك الصنهاجي على حساب خضروف، وأضاف قائلا “فاضل قال لخضروف أنني كنت سببا في استبعاده، وهذا كذب لا أقبل به داخل النادي وأرفض التعايش مع فاضل في جو من النفاق في الفترة المتبقية من الموسم”.

من جانبه، عقب عبد المالك أبرون على هذه التصريحات، مؤكدا أن العامري هو المشرف العام للفريق و يملك الصلاحيات في فعل مايريد طالما أنه يحقق نتائج ايجابية، مضيفا أنه اذا ساءت نتائج الماط مع العامري، سيكون مصيره الرحيل.

وفي ظل حرب التصريحات بين الطرفين، تزداد مخاوف أنصار المغرب التطواني من تأثير هذه الامور سلبا على مستقبل الفريق الذي يتصدر البطولة بمفرده، و يتوفر على حظوظ وافرة في ظل تواضع أداء أندية كبرى كالرجاء والجيش والوداد، التي خرجت نسبيا من مسألة الصراع على اللقب.

تعليق واحد

  1. الثلاثة يخوصون في الماء العكر وحتى الرئيس ياتفوه بكلام كله تهديد للمدرب العامري..باي باي المغرب التطواني عن البطولة ومرحبا بالدميعي والكوكب المراكشي كبطل للمغرب ان شاء الله تعالى..

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: