فاران يتعافى من إصابته وجاهز للمشاركة مع ريال مدريد

فاران يتعافى من إصابته وجاهز للمشاركة مع ريال مدريد

9 مارس, 2014

كشفت تقارير إخبارية اليوم الاحد، أن المدافع الفرنسي “رافائيل فاران”، لاعب ريال مدريد الإسباني، تعافى بشكل كامل من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة اليمنى، ما يمكنه من المشاركة في كل مباريات الفريق.
وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الفريق الطبي للنادي الإسباني، عقد اجتماعا مع الجراح الفرنسي “هيرف سيلبيرت”، الذي أجرى العملية التي خضع لها “فاران” في الركبة، توصلا خلاله إلى أن اللاعب بامكانه لعب مباراتين أسبوعيا، دون مخاوف من انتكاسته.
وتعرض “فاران” لاصابة في الركبة اليمنى أمام إسبانيول في 11 من مايو من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين غاب الفرنسي عدة مرات عن الملاعب قبل أن يخضع لعملية جراحية في فرنسا، قالت المصادر بعدها إنه في حاجة لثمانية أسابيع للتعافي.
وعاد “فاران” للتدريبات الجماعية خلال جولة الفريق في “ميامي” في السابع من أغسطس الماضي، الا أنه اضطر للتوقف عن التدريب بعد اصابته بالتهاب في الركبة، في ظل أنباء عن وجود أخطاء في العملية التي أجراها.
وخاض المدافع الفرنسي أول لقاءاته مع الريال هذا الموسم أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، في الثاني من أكتوبر الماضي، ليخوض عدة مباريات متتالية قبل أن تعاوده الام الركبة.
وبعد المباراة التي خاضها مع منتخب بلاده في ملحق المونديال أمام أوكرانيا، والتي انتهت بتأهل منتخب الديوك، قرر الجهاز الطبي واللاعب في 20 من نوفمبر الماضي التوقف مجددا، ليعود إلى التدريبات في 19 من يناير .
وعاد فاران للمشاركة مع الريال، لكن بمعدل مباراة واحدة أسبوعيا، تجنبا لانتكاسة حالته، الا أنه بات قادرا على المشاركة في كل اللقاءات التي يخوضها النادي الملكي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: