جماهير برشلونة تفقد الأمل في الفوز بالليغا وتتهم ميسي ونيمار

جماهير برشلونة تفقد الأمل في الفوز بالليغا وتتهم ميسي ونيمار

9 مارس, 2014

كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم الأحد، أن جماهير برشلونة الإسباني، ترى أن لقب الليغا ضاع من بين أيدي النادي الكتالوني، بعد الخسارة التي مني بها مساء أمس السبت، أمام بلد الوليد بهدف دون رد، في الوقت الذي حملت فيه اللاعبين مسئولية الهزيمة وخسارة اللقب.
وأبدى 90% ممن شملهم الاستطلاع الذي أجرته صحيفة “سبورت” الكتالونية عبر موقعها الالكتروني، اعتقادهم بأن لقب الليغا ضاع من البرسا، بعد أن تراجع للمركز الثالث، بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر، والذي يخوض مساء اليوم مباراة الجولة ال27 من الليغا.
وأشار 10% فقط من جماهير البرسا أن الفوز بالليغا لا يزال ممكنا، رغم الهزائم الأربع التي تجرعها الفريق هذا الموسم.
ويرى 69% ممن شاركوا في الاستطلاع أن مسئولية الهزيمة التي مني بها أمام بلد الوليد تقع على كاهل اللاعبين، مقابل 31% يوجهون أصابع الاتهام للمدير الفني للفريق الكتالوني، الأرجنتيني “خيراردو مارتينو”.
وحمل 56% من الجماهير الجانب الأكبر من مسئولية الهزيمة للبرازيلي “نيمار دا سيلفا”، مقابل 27% يرون أن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” هو المسئول عن الهزيمة، خاصة بعد أن أهدر العديد من الفرص المحققة.
بينما جاء المدافع “جيرارد بيكيه” في المركز الأخير بقائمة “المتهمين” (2%)، رغم محاولة ألتراس البرسا المعروفين بإسم “بويتشوس” أو “الأولاد المجانين”، الاعتداء عليه بإلقاء عملة معدنية باتجاهه، بعد أن اعتبروه مسئولا عن الهدف الذي مني به مرمى النادي الكتالوني.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*