اتحاد طنجة يؤكد صحوته ويحقق فوزا ثمينا على فريق مولودية وجدة

اتحاد طنجة يؤكد صحوته ويحقق فوزا ثمينا على فريق مولودية وجدة

9 مارس, 2014

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، فوزا مهما على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة 2-0، في لقاء جمع بينهما عشية اليوم (الاحد)، بملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة العشرون من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وشهدت المقابلة حضورا جماهيريا متميزا فاق عدده 12 ألف متفرج، كان في مقدمتها “ألتراس هيركوليس”، التي تظل سندا قويا لفريق البوغاز سواء على ميدانه أو خارجه، في حين تابع مدرب الفريق عمر الرايس المقابلة من مدرجات الملعب، تنفيذا للعقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط في حقه.

وعرفت المباراة سيطرة مطلقة طيلة اشواط اللقاء للفريق المحلي، حيث أهدر من خلالها مهاجموا الفريق مجموعة من الفرص، اذ لولا التصرع وعدم التركيز لا كانت النتيجة ستزيد عن أربعة أهداف.

وفي الشوط الاول، وبعد مرور 23 دقيقة، جاء هدف التقدم للفريق البوغاز عن طريق اللاعب حمودان، بعد مراوغته لمجموعة من مدافعي الخصم، وجد نفسه داخل مربع العمليات، ليسدد بعدها تسديدة قوية أسكنت شباك الحارس الفريق الضيف، وبعدها بعشر دقائق، أعلن الحكم عن ضربة جزاء للفريق الطنجي، أضاعها اللاعب السنيغالي هرفي، لينتهي الشوط الاول بتقدم لاصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريق اتحاد طنجة بنفس النهج، حيث سيطر على وسط الميدان، وشن هجومات خطيرة على الفريق الوجدي، لحين الدقيقة 67، أضاف اللاعب الادريسي الهدف الثاني لفريقه لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفارس البوغاز.

وبعد هذا الفوز، اقترب فريق اتحاد طنجة من مقدمة الترتيب، حيث احتل المركز الرابع برصيد 31 تقطة، مستفيدا من هزيمة فرق المقدمة، اذ بات تفصله 8 نقاط عن متصدر الجدول، وأربعة نقاط عن صاحب المركز الثاني.

يذكر، ان فارس البوغاز سيستضيف فريق اتحاد تمارة في الجولة القادمة من بطولة القسم الوطني الثاني.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: