برشلونة يرصد 60 مليون يورو فقط لأربع صفقات جديدة الموسم المقبل

برشلونة يرصد 60 مليون يورو فقط لأربع صفقات جديدة الموسم المقبل

10 مارس, 2014

سيكون بوسع برشلونة إنفاق نحو 60 مليون يورو على التعاقد مع لاعبين جدد في نهاية الموسم الجاري، وفقا لما قاله المسؤول عن النواحي المادية لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وقال “خافيير فاوس” نائب رئيس برشلونة لراديو قطالونيا “برشلونة يفكر في التعاقد مع أربعة لاعبين. لدينا ميزانية تتراوح بين 50 و60 مليون يورو على التعاقدات الجديدة.”
وضم برشلونة لاعبا واحدا في الصيف الماضي هو البرازيلي “نيمار” من سانتوس، لكن هذه الصفقة أثارت جدلا واسعا وتسببت في إدعاءات بسوء تصرف النادي في الأموال ومحاولته التهرب الضريبي، أسفرت عن استقالة رئيس النادي “ساندرو روسيل”.
وكلف “نيمار” برشلونة نحو 100 مليون يورو، وهو ما يقترب من الرقم القياسي الذي أنفقه غريمه ريال مدريد على ضم الويلزي “غاريث بيل” من توتنهام هوتسبير العام الماضي.
ولم يضم برشلونة أي لاعب آخر في يناير الماضي، وهو ما تسبب في إحباط بعض مشجعيه في ظل تراجع أداء خط الدفاع.
وعلى الأقل سيكون برشلونة في حاجة لتعويض رحيل الحارس الأساسي “فيكتور فالديس” والقائد المدافع “كارليس بويول”، بعدما قالا إنهما سيرحلان في نهاية الموسم الجاري.
كما تحوم شكوك حول مستقبل الحارس البديل “خوسيه مانويل بينتو” والمدافع “مارتن مونتويا”، في ظل انتهاء عقديهما في يونيو المقبل.
وكان “ماكس إبيرل” المدير الرياضي لبروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ألمح في يناير الماضي، أن حارسه “مارك أندريه تير شتيجن” سينتقل إلى برشلونة، بعدما رفض الحارس الألماني تمديد عقده.
وربما يبحث برشلونة أيضا عن قلب دفاع، لأن المدافع الشاب “مارك بارترا”، لم يفز بعد بشكل تام بثقة المدرب “جيراردو مارتينو”

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: