بيبي: والدتي حزينة من وصفي بالقاتل

بيبي: والدتي حزينة من وصفي بالقاتل

12 مارس, 2014

أعرب “كيبلر لافيران بيبي” مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، عن انزعاجه الشديد من الصورة التي أتخذتها الجماهير حوله، مشيرا إلى أنه ليس بهذا السوء ولا يتمتع بصفات شريرة خارج أرض الملعب كما يعتقد البعض.
وقال “بيبي” في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا ” الإسبانية ” في حقيقة الأمر أنا منزعج من الطريقة التي يتم بها وصفي وخاصة لقب القاتل، وهو ما أثار استياء والدتي كثيرا التي لا تحب أن يناديني أحد بهذا الوصف بصورة مستمرة“.
وأضاف ” الأمر ليس سهلا على والدتي أن تسمع الصحافة والجماهير تصفني بالقاتل، دون أن أرتكب أي جريمة بالفعل، أنا مستاء من الذي حدث في مباراة خيتافي وما أرتكبته، لا أعرف ماذا حدث في هذا اليوم، لكن أنا شخص مختلف تماما بعيدا عن العشب الأخضر“.
كما تحدث المدافع البرتغالي عن زميله ومواطنه في الفريق أفضل لاعب في العالم “كريستيانو رونالدو”، مؤكدا أنه إنسان طيب وصديق رائع للجميع، ويساعد المهاجم الصاعد خيسي رودريجيز بشكل ملحوظ“.
وتابع ” كالعادة الكثير من الجماهير لا تعرف شخصية رونالدو الحقيقية، فهم يعتقدون أنه بارد ولا يساعد ولا يتحدث مع الاخرين، لكنه عكس ذلك تماما، ويقدم مساعدات كثيرة لنا، فهو صديق مقرب لي“.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الاسباني لكرة القدم، قد قررت إيقاف البرتغالي “بيبي” 10 مباريات، وذلك على خلفية ما بدر من عنف بحق لاعبي خيتافي في المباراة التي جمعت فريقي اللاعبين في الليغا الأسبانية بموسم 2009، قبل أن تطلق بعض الجماهير لقب القاتل .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: