ميسي ونيمار يلحقان بنجوم تشيلسي الكارتونية في عائلة “سيمبسون”

ميسي ونيمار يلحقان بنجوم تشيلسي الكارتونية في عائلة “سيمبسون”

12 مارس, 2014

أعلنت إدارة نادى برشلونة الإسباني، توقيع عقد رعاية مع مسلسل الكارتون الأمريكى الشهير “عائلة سيمبسون “، لتلحق بذلك بنادي تشيلسي الذي انضم سابقا للمسلسل، بعد توقيع عقد شراكة مع شركة “فوكس” المنتجة للعمل الساخر.
أعلن النادي الكتالوني عبر موقع الرسمي، أنه سينضم للمسلسل الأشهر عالميا، عن طريق خمسة نجوم من الفريق مبدئيا وهم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، البرازيلي “نيمار دي سيلفا”، الإسباني الرسام “أندرياس إنييستا”، والمخضرم الإسباني “تشافي هيرنانديز”.
وبدأت الشركة بأربعة نجوم لخوض المغامرة الجديدة، إلا أنها أشارت إلى أن العدد سيمتد إلى عشرة لاعبين سيعلن عنهم لاحقا.
وأشارت صحيفة “ميترو” البريطانية، أن السعادة التي تظهر على وجوه نجوم البرسا، لن تظهر إلا بعد تخطي عقبة مانشستر سيتي مساء اليوم في إطار إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”.
وبذلك انضم الفريق الكتالوني إلى البلوز، حيث سيتضمن عقد الشراكة إنتاج خط من البضائع التي تحمل علامة النادي والظهور بشخصياتهم بطريقة ساخرة لمناقشة بعض القضايا الاجتماعية.
يذكر أن “عائلة سيمبسون ” هو مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي وموجه للكبار فقط، يعد من أطول وأنجح الرسوم الكارتونية، والتي تعرض بشكل مكثف على شاشات التلفزيون الأمريكي، وتم دبلجته للعديد من لغات العالم المختلفة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: