انشيلوتي يرحب بضم الفرنسي بوجبا لريال مدريد

انشيلوتي يرحب بضم الفرنسي بوجبا لريال مدريد

13 مارس, 2014

فتح المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي” المدير الفني لريال مدريد الاسباني، الباب لانتقال اللاعب الفرنسي “بول بوغبا” لاعب وسط يوفنتوس والمنتخب الفرنسي إلى فريقه في المستقبل، مؤكدا على انه لا يمانع من ضم اللاعب الشاب مشيدا بامكانياته الكبيرة في عالم كرة القدم.
وقال انشيلوتي في تصريحات اذاعية لراديو RMC ” هل يأتي الفرنسي بوغبا إلى ريال مدريد ؟ لماذا لا ؟! انه لاعب عظيم وله مستقبل كبير في عالم كرة القدم ومن الطبيعي ان اسعى لضم اي لاعب بهذه المواصفات إلى فريقي “.
وأضاف انشيلوتي ” بوغبا هو أفضل لاعب وسط شاب في العالم في الوقت الحالي وأحد أبرز لاعبي الوسط في العالم بأثره وهو امر لايمكن ان ينكره احد ابدا “.
واستمر المدرب الايطالي المخضرم في حديثه قائلا ” بوغبا الان يلعب في نادي كبير وهو يوفنتوس والذي يهيمن على الكرة الايطالية منذ 3 أعوام وهو امر يجعل ضمه لا يعتمد فقط على رغبتنا ولكني بالطبع لا أمانه من ضمه إذا ماكانت هناك فرصة في المستقبل “.
يذكر ان وسائل الاعلام الايطالية كانت قد اكدت خلال الايام الماضية، عن تلقي مسئولو يوفنتوس لاتصالات من قبل مسئولي ريال مدريد، يطلبون فيه عقد جلسه لبحث امكانية ضم اللاعب الفرنسي الشاب الصيف المقبل قبل باقي الأندية الأخرة، في ظل الاهتمام الكبير الذي يبديه ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يسعى بكل قوة لضم اللاعب ايضا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: