تاتا: برشلونة قادر على إقصاء أي فريق بعد السيتي وإنييستا هو الأفضل

تاتا: برشلونة قادر على إقصاء أي فريق بعد السيتي وإنييستا هو الأفضل

13 مارس, 2014

تنفس الأرجنتيني “تاتا مارتينو” المدير الفني لبرشلونة الإسباني الصعداء، بعد فوز فريقه على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2-1 على ملعب “كامب نو” في إياب دور ال16 لدوري الأبطال، وتأهله للدور ربع النهائي، بعد فوزه أيضا ذهابا في ملعب “الاتحاد” بهدفين دون رد أحرزهما “ميسي” من ركلة جزاء و”دانييل ألفيس”.
وقال “تاتا” في تصريحات لصحيفة “ماركا” إن لاعبي برشلونة نجحوا في محو الصورة السيئة التي ظهروا عليها في مباراة بلد الوليد التي خسرها الفريق في الدوري، وساهمت الانتقادات اللاذعة لهم في تحفيزهم على تحقيق الفوز، وعبور الدور التالي.
وأضاف “التأهل على حساب فريق قوي فرديا وجماعيا، يجعل برشلونة قادر على إزاحة أي منافس في الدور ربع النهائي”، مشيرا إلى أن حكم اللقاء حرم فريقه من هدف صحيح، ولم يحتسب ركلة جزاء، ولكن أخطاءه لم تكن مؤثره لأن البارسا فاز، وقال إنه في حال الخسارة لن يتحجج وقتها بأخطاء التحكيم وسيتحمل المسئولية.
وأشاد “مارتينو” بأداء “أندريس إنييستا”، مؤكدا أنه أفضل لاعبي الفريق خلال ال45 يوما الأخيرة، وقال أيضا إن نيمار أدى مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي، وساهمت انطلاقاته في الجانب الأيمن في الحد من خطورة “كولاروف”، وتم استبداله في الشوط الثاني عندما بدا على اللاعب البرازيلي الإعياء.
وعن الفريق الذي يفضل مواجهته في الدور التالي، رد “تاتا” “لا أعتقد أن هناك مدير فني يختار منافسيه، ويبقى هذا الأمر أكثر خصوصية داخل غرف خلع الملابس“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: