برنامج الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

14 مارس, 2014

يخوض ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، مباراة صعبة في مواجهة مضيفه ملقا يوم غد السبت، في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة، في واحدة من المطبات الصعبة للنادي الملكي في الرمق الأخير من الليغا.
وتنتظر ريال مدريد متصدر الليغا بفارق ثلاث نقاط امام أتليتكو مدريد، وأربع نقاط أمام برشلونة، خمس مواجهات خارج ملعبه، وقد تكون المباراة أمام ملقا رحلة صعبة على النادي الملكي.
ويفتقد ريال مدريد جهود مدافعه “سيرخيو راموس” بسبب الإيقاف، بينما يغيب الظهير الأيمن “خيسوس خاميز” عن صفوف الفريق الاندلسي.
وخسر الريال على ملعب “روساليدا” معقل ملقا الموسم الماضي بنتيجة 2 -3، في الوقت الذي ارتفعت فيه الروح المعنوية لملقا بشكل كبير، بعد فوزه على ملعب اوساسونا بهدفين نظيفين، ليتقدم إلى المركز الثالث عشر.
ومباشرة بعد مباراة ريال مدريد، يستضيف أتليتكو مدريد فريق اسبانيول، الذي يعيش تحت قيادة المديره الفني “دييجو سيميوني”، حالة من النشوة عقب الفوز الساحق على ميلان الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، والصعود إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1997.
ويلتقي برشلونة يوم الأحد مع ضيفه اوساسونا، في محاولة للارتكان على الفوز الذي حققه الفريق على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف يوم الأربعاء، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
وظهر الأرجنتيني “ليونيل ميسي” والبرازيلي “نيمار” بشكل رائع في مواجهة سيتي، وسيحاول اللاعبان استغلال هذا الأمر خلال المباراة أمام اوساسونا.
ويخرج اتليتك بيلباو صاحب المركز الرابع، لملاقاة فياريال صاحب المركز الخامس يوم الاثنين، بينما يستهل “كوزمين كونترا” مسيرته في منصب المدير الفني لخيتافي من خلال المباراة أمام غرناطة اليوم الجمعة.
وفي باقي المباريات يلتقي ليفانتي مع سيلتا فيجو ورايو فاليكانو مع ضيفه الميريا يوم السبت، بينما يلتقي يوم الأحد التشي مع ريال بيتيس واشبيلية مع بلد الوليد وريال سوسيداد مع فالنسيا.

liga_28

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: