رونالدو يتفوق على ميسي وإبراهيموفيتش في اليابان

رونالدو يتفوق على ميسي وإبراهيموفيتش في اليابان

14 مارس, 2014

لا يزال النجم البرتغالي “كريسيتيانو رونالدو” مهاجم ريال مدريد الإسباني، يستحوذ على أغلبية الجوائر لعام 2013، بعدما توج اليوم بجائزة أفضل لاعب في العالم باليابان من قبل رابطة اللاعبين اليابانيين المحترفة.

وألقت صحيفة ” ماركا” الإسبانية الضوء على الجائزة الجديدة التي فاز بها أفضل لاعب في العالم، حيث تفوق في عدد الأصوات على غريمه الساحر الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم برشلونة، والعملاق السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي .

كما أشار التقرير إلى أن اللاعبين اليابانيين فضلوا “الدون” على جميع منافسيه، والذين تضمنوا أيضا الفرنسي “فرانك ريبيري” نجم بايرن موينخ الألماني .

من جانبه أعرب “رونالدو” عن سعادته البالغة من الجائزة الجديدة، وخاصة أن الاختيار جاء من جانب لاعبين محترفين في اليابان المحترفين.

وبحسب الصحيفة، عبر النجم البرتغالي عن امتنانه الشديد بسبب اختيار قائد المنتخب الياباني “ماكوتو هاسيبي” ومدربه “ألبرتو زاكيروني” له كمرشح أول، متفوقا على “ميسي” و”إبراهيموفيتش” .

جدير بالذكر أن “رونالدو” الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم على المستوى الدولي والمحلي، حيث أنه قاد منتخب البرتغال إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل المقبل، فضلا عن قيادة الفريق الملكي إلى صدارة الليغا الإسبانية برصيد 67 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف أتليتكو مدريد وأربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: