الاسباني “كانيزاريس” يتصدر بطولة الحسن الثاني للغولف

الاسباني “كانيزاريس” يتصدر بطولة الحسن الثاني للغولف

14 مارس, 2014

سدد الإسباني “اليخاندرو كانيزاريس” 62 ضربة، ليتصدر بطولة الحسن الثاني الدولية للغولف، ضمن الجولة الاوروبية التي تقام على ملاعب القصر الملكي بمدينة أكادير.
وتصدر “كانيزاريس” الترتيب، بعد أن سجل عشر ضربات تحت المعدل، وهي أفضل نتيجة يحققها على مدار تاريخ مشاركاته في الجولة الأوروبية، متقدما بضربة واحدة على البريطاني “سيفي بنسون”.
وقال “كانيزاريس” للصحفيين عقب انتهاء الجولة الاولى “أعتقد أني قدمت أفضل أداء لي اليوم رغم أني ارتكبت خطأ في الحفرة الثالثة لكني تمكنت من تدارك الامر واستعدت الثقة بعد أن تجاوزت بعض الصعوبات .. ويتعين علي مواصلة اللعب بنفس التركيز لأستمر في الصدارة.”
ويتقاسم المركز الثالث الأمريكي “كونور أرنديل” والسويدي “ماجنوس كارلسون”، حيث سجل كل منهما 65 ضربة بواقع سبع ضربات تحت المعدل، متقدمين بضربة واحدة عن الثنائي البريطاني “تومي فليتوود” و”أندي سوليفان” والاسكتلندي “مارك وارين”.
وكان يونس الحساني أفضل لاعب مغربي في الجولة الأولى، بعد أن سدد 72 ضربة محققا المعدل، بينما سدد مواطنه فيصل السرغيني 76 ضربة بواقع أربع ضربات فوق المعدل، فيما سدد المغربي الثالث أمين جودار 81 ضربة بواقع تسع ضربات فوق المعدل.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة 1.5 مليون يورو وستختتم يوم الاحد.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: