45 مليون يورو تهدد تجديد عقد ميسي مع برشلونة

45 مليون يورو تهدد تجديد عقد ميسي مع برشلونة

15 مارس, 2014

تلوح في الأفق بوادر أزمة داخل جدران نادي برشلونة الإسباني، بسبب توقف مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم الفريق.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المفاوضات بين إدارة النادي الكاتالوني والنجم الأرجنتيني الذي ينتهي عقده في صيف 2018، يبدو أنها ستتأجل لوقت لاحق في انتظار جولة أخرى، حيث أن الفارق بين ما عرضته إدارة النادي وما يطالب به “خورخي ميسي” والد اللاعب، يصل إلى 45 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين الجانبين بها العديد من الصعوبات، حيث أن والد اللاعب طلب رفع الراتب السنوي لميسي إلى 9 مليون يورو في السنوات الخمسة القادمة، مقابل تمديد العقد موسمين، ليبلغ إجمالي المطلوب 45 مليون يورو، لذا تبدو عملية المفاوضات صعبة للغاية.

وأضافت “ماركا” أن هناك ثلاث عقبات أخرى يجب حلها لاستمرار التفاوض بين نادي برشلونة ولاعبه “ليونيل ميسي”، الأولى الراتب الثابت للاعب 45 مليون يورو، وحقوق الانتفاع بصورة اللاعب حيث يتنازع عليها الطرفان، وكذلك الرعاية الشخصية.

وثار جدل شديد حول مستقبل “ليونيل ميسي” داخل قلعة “البلوغرانا”، حيث تكهنت تقارير صحفية عديدة أن اللاعب يفكر بجدية في الرحيل عن البارسا، وأن نادي مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض خيالي تزيد قيمته عن 200 مليون جنيه إسترليني، رغم نفي اللاعب وتصريح “جوزيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، بأنه لن يسمح برحيل أفضل لاعب في العالم أربع مرات عن الفريق.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: