ميزانية ضخمة لمعسكر من 5 أيام للمنتخب الوطني بالبرتغال

ميزانية ضخمة لمعسكر من 5 أيام للمنتخب الوطني بالبرتغال

15 مارس, 2014

سيكلف التجمع التدريبي للمنتخب الوطني بالبرتغال، خزينة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مبلغ 80 ألف أورو، لمدة لا تتجاوز خمسة أيام فقط.

وأوضحت التقارير، أن ارتفاع التكاليف والمبالغ الكبيرة التي سيكلفها التجمع التدريبي، هو من دفع جامعة كرة القدم إلى التقليص من مدة التجمع التدريبي من 25 يوما إلى خمس أيام فقط، ما يعني أن المنتخب الوطني سيضيع 25 يوما من التداريب يرجح أن يقضيها في المركز الوطني بالمعمورة.

وسيجري المنتخب الوطني مباراة ودية وحيدة خلال تجمعه التدريبي بالبرتغال، ستكون أمام منتخب أنغولا أو الباسك، في 24 من ماي المقبل، على أن ينهي استعداداته في اليوم الموالي ويعود إلى المغرب.

وسيجري الأسود بعد عودتهم مباراة ودية ثانية أمام منتخب الرأس الأخضر أو السنغال بالمغرب، قبل السفر إلى روسيا، حيث سيجرون آخر مباراة ودية أمام المنتخب الروسي، في السادس من يوينو المقبل.

واستفاد المنتخب الوطني من رخصة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإجراء مباريات ودية خارج تواريخ الاتحاد الدولي، باعتباره البلد المنظم لكأس إفريقيا للأمم المقرر إجراؤها في 2015 بالمغرب في يناير المقبل.

وكان المنتخب الوطني قد واجه المنتخب الغابوني وديا في الشهر الجاري، وتعادل معه بهدف لمثله في مباراة قادها حسن بنعبيشة في غياب مدرب رسمي للأسود.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: