حصيلة الدورة 28 من الدوري الاسباني (النتائج – الترتيب – الهدافين)

حصيلة الدورة 28 من الدوري الاسباني (النتائج – الترتيب – الهدافين)

17 مارس, 2014

ظل ريال مدريد في صدارة الليغا الاسبانية، متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه، بعد فوزه على  مضيفه ملقا بهدف البرتغالي “رونالدو” يوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما استمر اتليتيكو مدريد في ملاحقته بعد تغلبه على اسبانيول بنفس النتيجة عن طريق هدف من “دييجو كوستا”.
وأصبح “ليونيل ميسي” الهداف التاريخي لبرشلونة صاحب المركز الثالث، بعدما قاده لاكتساح  ضيفه اوساسونا 7-صفر، قبل لقاء القمة أمام ريال مدريد الأسبوع القادم.
ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 70 نقطة مقابل 67 نقطة لاتليتيكو صاحب المركز الثاني، فيما يأتي برشلونة حامل اللقب في المركز الثالث وله 66 نقطة.

وفي باقي المباريات، أخفق ريال بيتيس في تحسين وضعه بالدوري الإسباني، بعد تعادله سلبيا خارج قواعده أمام إلتشي، الذي ضيع فرصة الصعوده إلى المركز الـ12، حيث إنه بات في المركز الـ13 برصيد 30 نقطة، فيما لا يزال ريال بيتيس في مؤخرة الجدول ب19 نقطة.
وحقق إشبيلية فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل واحد على ضيفه بلد الوليد، ليحتل المركز السادس برصيد 44 نقطة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي، بينما يحتل بلد الوليد المركز ال18 برصيد 26 نقطة.

وتقدم ريال سوسييداد للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بعد فوز مهم على ضيفه فالنسيا بهدف نظيف، الذي تجمد رصده عند نقطة 36 في المركز الثامن.

وتختتم هذه المرحلة اليوم الاثنين بمباراة فياريال مع أتلتيك بيلباو.

liga_28_1

liga_28_2

ملاحظة:

ترتيب مؤقت في انتظار اجراء مباراة فياريال وأتلتيك بيلباو اليوم (الاثنين).

liga_28_3

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: