ميسي يحذر ريال مدريد وحكم الكلاسيكو في صورة كاريكاتيرية

ميسي يحذر ريال مدريد وحكم الكلاسيكو في صورة كاريكاتيرية

17 مارس, 2014

نشرت صحيفة ” سبورت” الكتالونية، صورة كاريكاتيرية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي” ساحر برشلونة الإسباني، والذي كان تألق بالأمس وأحرز ثلاثة أهداف في سباعية الفريق الكتالوني أمام أوساسونا، في إطار الجولة 28 من الدوري الإسباني على ملعب ” كامب نو ” .

وتضمنت الصورة الكاريكاتيرية لميسي وهو يحذر فريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل، في الجولة 29 من الليغا على ملعب “سينتياجو برنابو”، كما وجه نصيحة للحكم “أونديانو مايينكو” الذي سيدير المواجهة.

وقال “ميسي” عبر الصور الكاريكاتيرية المنشورة ” إذا قدمنا أنا واللاعبين نفس المستوى والأداء الذي قدمناه أمام أوساسونا مع ريال مدريد يوم الأحد المقبل، فعلى حكم المباراة مايينكو أن يكون في أفضل حالاته” ، في إشارة إلى غزارة الأهداف التي ستشهدها المواجهة المرتقبة .

وسيدير “مايينكو” كلاسيكو الدوري للمرة السابعة خلال المواجهة المقبلة، وهو ما يعتبر فأل حسن على جماهير برشلونة، حيث فاز الفريق الكاتالوني في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، بينما فاز ريال مدريد في مباراة وحيدة.

وكان برشلونة قد قدم أداء قويا ومقنعا مساء أمس، وظهر لاعبوه في حالة رائعة قبل المواجهة المرتقبة، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” في المباراة المقبلة لأسباب فنية .

ويحتل الفريق الكتالوني بهذا الفوز المركز الثالث برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: