بنزيمة جاهز لموقعة الكلاسيكو

بنزيمة جاهز لموقعة الكلاسيكو

17 مارس, 2014

سيكون الدولي الفرنسي “كريم بنزيمة” مهاجم ريال مدريد الإسباني، جاهزا لمباراة برشلونة الأحد القادم، بعد تشخيص إصابته غير الخطيرة.

واضطر بنزيمة إلى مغادرة الملعب بعد مرور 31 دقيقة من مباراة ملقا يوم السبت على ملعب “لاروزا ليدا”، بعدما اصطدم بقدم زميله البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، بعد تسديده لأحد الكرات على مرمى “كاباييرو” حارس ملقا، ليحل مكانه لاعب الوسط الأرجنتيني “آنخيل دي ماريا”.
ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المهاجم الفرنسي عانى من آلام في الفخذ الأيمن، وتلقى بعض الإسعافات الأولية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الملكي، إلا أنه أشار للجهاز الفني بعدم قدرته على استكمال اللقاء.
وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لريال مدريد، ينوي إراحة اللاعب الفرنسي في المباراة القادمة أمام شالكة الألماني في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، خاصة أن الميرينجي حقق فوزا مريحا في مباراة الذهاب بألمانيا بنتيجة 1-6، ليكون جاهزا في مباراة الكلاسيكو القمة أمام برشلونة.
ويقدم كريم بنزيمة أداء قويا في الفترة الأخيرة بقميص ريال مدريد، واستعادة ثقة جماهير النادي الملكي، الذي خاض 17 مباراة هذا العام، تعادل في 3 وفاز في 14، ولم يتعرض لأي خسارة في جميع البطولات.
يذكر أن “كريم بنزيمة” سجل هذا الموسم 15 هدفا في الدوري الإسباني، وأربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس ملك إسبانيا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: