ألفيش سيرحل عن برشلونة نهاية الموسم

ألفيش سيرحل عن برشلونة نهاية الموسم

17 مارس, 2014

كشفت تقارير اخبارية اليوم الاثنين، أن مدافع برشلونة الإسباني “داني ألفيس”، عازم على الرحيل عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، الأمر الذي لن يمانعه البرسا، مشيرة إلى أن الكولومبي “خوان جييرمو كوادرادو”، لاعب فيورنتينا الإيطالي هو البديل الأمثل للبرازيلي.
وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن “ألفيس” يسعى لخوض تجارب جديدة بعد أن أمضى سنوات طويلة في صفوف البرسا، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي للحصول على مبالغ مالية تمكنه من تعزيز المراكز التي تحتاج للدعم.
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لا يزال مرتبطا بتعاقد مع النادي الإسباني حتى عام 2015، ما سيتيح أمامه الوقت الكافي لاختيار الفريق الأمثل، أو الانتظار حتى ينتهي تعاقده ويرحل عن البرسا دون مقابل مادي.
وفي المقابل، يسعى النادي الكتالوني لبيعه مقابل ما يقرب من 20 مليون يورو، القيمة التي يراها مناسبة للاعب برازيلي بحجم “ألفيس”.
وتؤكد الصحيفة أن البديل الأمثل للظهير الايمن البرازيلي، اذا توصل الجانبان لاتفاق بشأن رحيله، هو “كوادرادو”، الذي ينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي العام المقبل.
ولكن المشكلة بالنسبة للبرسا، وفقا للمصدر، تمكن في أن النادي الإيطالي لن يقبل برحيل مدافعه (25 عاما)، الا بمقابل مادي لن يقل عن 30 مليون يورو، القيمة التي لن يكون النادي الكتالوني مستعدا لدفعها لضم ظهير أيمن، رغم أنه تعاقد مع “ألفيس” في 2008 مقابل 35.5 مليون يورو.
وأكد المصدر أن النادي الكتالوني سيواصل محاولاته لضم المدافع، الا أنه يبحث عن بدلاء محتملين حال فشل المفاوضات، أبرزهم الكولومبي “كاميو زونيجا” لاعب نابولي الإيطالي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: