خلاف جديد بين الجامعة الملكية ووزارة الشباب والرياضة

خلاف جديد بين الجامعة الملكية ووزارة الشباب والرياضة

17 مارس, 2014

اندلع صراع جديد بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، بسبب الوفد المغربي الذي يضم ممثلين عن الجهازين، المقرر سفره الثلاثاء المقبل إلى سويسرا للقاء مسؤولي “فيفا“.

ونشب الخلاف بين الجامعة والوزارة، بعدما قررت الأخيرة اسقاط اسم أحمد غيبي، عضو المكتب الجامعي لكرة القدم من لائحة الوفد التي سيسافر، وأرسلت لائحة إلى “فيفا” تخلو من اسمه، وهو ما أغضب كثيرا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد علمها بالخبر، إذ توصلت بمراسلة تحمل أسماء الوفد وتطلب منهم السفر إلى زوريخ الثلاثاء المقبل.
واستغربت الجامعة لخلو اللائحة من اسم غيبي، فبادرت إلى لاتصال بالاتحاد الدولي للتأكد بأنه توصل باللائحة من قبل الوزارة، وهو ما زاد من غضب عبد الله غلام، رئيس جامعة كرة القدم بالتفويض.
وسارعت الجامعة إلى إرسال لائحة جديدة لاتحاد الدولي، تؤكد أن غيبي هو المسؤول عن اللجنة التي ستسافر إلى سويسرا، متهمة الوزارة بمحاولة التدخل في شؤونها من جديد.
وسيعقد الوفد المغربي اجتماعا مع ممثلي فيفا الأربعاء المقبل، لاطلاعهم على مستجدات القانون الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد المصادقة عليه من قبل الأمانة العام للحكومة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: