بوغبا يفضل الانتقال إلى ريال مدريد في حالة رحيله عن يوفنتوس

بوغبا يفضل الانتقال إلى ريال مدريد في حالة رحيله عن يوفنتوس

18 مارس, 2014

يميل “بول بوغبا” لاعب وسط منتخب فرنسا ويوفنتوس الإيطالي الشاب، إلى ارتداء قميص ريال مدريد في حالة اتخاذه قرار بالرحيل عن صفوف “السيدة العجوز”، خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلا عن تقارير وسائل الإعلام في إنجلترا، أن “بول بوغبا” رفض عرضا للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفضلا ارتداء قميص النادي الملكي في حالة رحيله عن تشكيلة بطل الدوري الإيطالي.

وكان الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد، أبدى رغبة كبيرة في تدعيم خط وسط “الميرينجي” بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب، في إطار بناء فريق جديد بعناصر شابة ومميزة في ظل ارتفاع سن “تشابي ألونسو”، وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم.

وأضافت “موندو ديبورتيفو”، أن العرض المالي المخصص من إدارة ريال مدريد لضم “بوغبا” ليس قويا مقارنة بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي عرض 40 مليون يورو، وباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الذي رصد 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد بصدد إجراء صفقة تبادلية لتخفيض المقابل المالي، حيث أن الجهاز الفني للفريق أبدى موافقة مبدئية على الاستغناء عن كل من لاعب الوسط الأرجنتيني “آنخيل دي ماريا”، والمهاجم الشاب “ألفارو موراتا”، الذي يحظى باهتمام أندية أخرى أبرزها آرسنال الإنجليزي الذي حاول التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: