قطر تدفع أموالا للأجانب من أجل حضور مباريات الدوري

قطر تدفع أموالا للأجانب من أجل حضور مباريات الدوري

18 مارس, 2014

ذكرت قناة ” فرانس 24 ” الفرنسية، نقلا عن مراسلها في الدوحة، أن السلطات القطرية تغري الاجانب المقيمين فى قطر بالمال، لحضور مباريات كرة القدم التى تقام فى اطار بطولة الدوري، وذلك في محاولة من جانبها لتهيئة الأجواء لبطولة كأس العالم 2022، المقرر أن تستضيفها هذه الدولة الخليجية وللعمل على ضمان نجاح هذا المونديال التاريخي.

وقالت القناة ” لقد قام بعض منظمي مونديال 2022 بدفع ثمن التذاكر لحضور مباريات الدوري القطري لعمال أجانب كما قبل مراسلنا أن يتوجه لحضور احدى المباريات مقابل خمسة يورو“.

وقال مراسل قناة فرانس 24 في تقرير أوردته القناة، “إنهم يأتون مرتين في الأسبوع لأخذنا في حافلة خاصة ويتم فيها أيضا نقل العمال الأجانب من ورش العمل الى الملاعب، ومن النادر جدا أن يتصل بنا قطريون مباشرة، بل ان من يقومون بذلك عادة ما يكونون نيجيريين أو كاميرونيين، وعندما نصل الى الملاعب، يتم اعطاؤنا قبعات ووشاحات بألوان الفرق المشاركة في المباراة التي نحضرها “.

وأشارت القناة الى أن هذه التحركات من جانب قطر تأتي في إطار مساعيها لانجاح التظاهرة العالمية المرتقبة، التي تستضيفها في عام 2022، خاصة بعد ما تعرض له ملفها من انتقادات كبيرة ماتزال مستمرة حتى الان.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: