توريس يعود إلى أتليتكو مدريد

توريس يعود إلى أتليتكو مدريد

18 مارس, 2014

أكدت صحيفة “صنالإنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن مهاجم منتخب إسبانيا وفريق تشيلسي الإنجليزي “فرناندو توريس”، أبدى رغبته القوية في العودة مجددا إلى صفوف ناديه القديم أتليتكو مدريد.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هناك أكثر من عائق يهدد بعدم إتمام الصفقة، أبرزها أن النادي اللندني لن يترك مهاجمه الإسباني يرحل بمقابل مادي ضعيف، إضافة إلى أن راتب “فرناندو توريس” الأسبوعي مع تشيلسي كبير للغاية، مقارنة بإمكانات نادي أتليتكو مدريد.
ويرتبط ناديا تشيلسي وأتليتكو مدريد في سوق الانتقالات بصفقات متبادلة بينهما، حيث أبدى “جوزيه مورينيو” المدير الفني للبلوز بالتعاقد مع “دييجو كوستا” مهاجم أتليتكو، كما يرغب النادي الإسباني في تمديد إعارة حارسه الأساسي البلجيكي “تيبو كورتوا”، الذي يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى صيف 2016، والذي يلعب لأتليتكو على سبيل الإعارة منذ ثلاثة مواسم.
ويعد “فرناندو توريس” )29عاما)، أحد أبناء نادي أتليتكو مدريد، حيث تدرج بصفوف قطاع الناشئين، قبل أن بلعب للفريق الأول خلال الفترة من 2001 إلى 2007، ثم انتقل إلى ليفربول، قبل أن ينتقل إلى صفوف تشيلسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني في يناير 2011، ليتوج معه بألقابه الثلاثة الوحيدة على مستوى الأندية، وهي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج” عام 2012، وبطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” العام الماضي.
ولا يعد المهاجم الإسباني خيارا أساسيا لمدربه البرتغالي “جوزيه مورينينو” هذا الموسم، بل يتناوب على

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: