الرباط الصليبي يبعد خيسي عن ريال مدريد ستة شهور

الرباط الصليبي يبعد خيسي عن ريال مدريد ستة شهور

19 مارس, 2014

تعرض النجم الصاعد “خيسي رودرجيز” مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسري في الدقيقة الثانية من مباراة فريقه أمام شالكه 04 الألماني، يوم أمس الاربعاء، في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياغو برنابو”، والتي انتهت للفريق الملكي بنتيجة 3-1.

وأكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية رسميا، أن التشخيص الجهاز الطبي هو قطع في الرباط الصليبي بالركبة، نتيجة لتدخل عنيف من لاعب شالكة “كولاسيناك”، ليغيب اللاعب لمدة ستة أشهر وفقا لبيان رسمي من قبل النادي الملكي بحسب التقرير .

 وقال البيان ” بعد فحوصات طبية دقيقة في مستشفى سانيتاس لا مورال، تم التأكيد على إصابة رودريجيز بقطع كامل في الرباط الصليبي، وهو ما كان أكده التشخيص المبدئي من إصابته في الدقيقة الثانية من المباراة” .

وكان “رودريجيز” قد حاول النهوض بعد الإصابة لكنه فشل، ليقرر المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني للفريق الملكي، إخراجه وإشراك الويلزي الدولي “غاريث بيل”.

يذكر أن اللاعب صاحب 21 عاما، قد تألق بشكل ملفت هذا الموسم مع ريال لمدريد، وأصبح محط لأنظار جميع الاندية الاوروبية، وأطلقت عليه الصحافة لقب خليفة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” أفضل لاعب في العالم، كما أن اللاعب أعترف بأن “رونالدو” قدوته ومثله الأعلى في الوقت الحالي .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: