ارتفاع أسعار تذاكر الكلاسيكو من 70 إلى 900 يورو

ارتفاع أسعار تذاكر الكلاسيكو من 70 إلى 900 يورو

19 مارس, 2014

أسفر الإقبال المتزايد على تذاكر المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل، على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل النادي الملكي ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني، عن زيادة غير مسبوقة في أسعار التذاكر .
وأشارت صحيفة ” آس ” الإسبانية، أن الأسعار الرسمية لتذاكر الكلاسيكو تتراوح بين 70 إلى 340 يورو، وقد زادت الأسعار هذا الموسم بطريقة كبيرة، نظرا لحساسية المباراة، ولأن نتيجتها ستحسم بنسبة كبيرة الفريق الفائز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم .
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هناك إقبال جماهيري كبير على التذاكر، رغم أن أسعارها زادت كثيرا عن مباراة الفريقين في الموسمين الماضيين، حيث كانت الأسعار تتراوح وقتها بين 75 إلى 315 يورو .
وذكرت أن قطاع كبير من أصحاب التذاكر الموسمية، بدأوا في طرح التذاكر التي حصلوا عليها عبر مواقع متخصصة بأسعار أعلى، تتراوح بين 300 إلى 900 يورو، أي بنسبة زيادة تتراوح بين 300 إلى 400 % .
وأوضحت ” آس ” أن عملية بيع التذاكر للجماهير العامة، بدأت يوم الجمعة الماضي، إلا أن سعة ملعب ” سانتياغو برنابيو ” تبلغ 83 ألف متفرج، وتذهب 65 ألف تذكرة لأصحاب التذاكر الموسمية .
يذكر أن ” الميرينغي ” يتصدر جدول الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، خلفه أتليتكو مدريد 67 نقطة، ثم البارسا 66 نقطة .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: