تاتا يطلب رسميا ضم 8 نجوم لبرشلونة

تاتا يطلب رسميا ضم 8 نجوم لبرشلونة

19 مارس, 2014

يسعى برشلونة الاسباني لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل بصفقات من العيار الثقيل، أبرزها عدد من المدافعين المتميزين يكونوا قادرين على ترميم دفاع النادي الكتالوتي، الذي يمثل ثغرة كبيرة خصوصا بعد تراجع مستوى “جيرارد بيكيه” و”ماسكيرانو” و”كارليس بويول” الذي قرر الأعتزال عقب نهاية الموسم الحالي.
وكشفت الشبكة التلفزيونية الأمريكية الرياضية “إي إس بي إن”، نقلتها صحيفة “ماركا” الاسبانية، عن الوثيقة التي أعطاها المدرب الارجنتيني “تاتا مارتينو” لرئيس نادي برشلونة المستقيل “ساندرو روسيل”، يرشح فيها ثمانية لاعبين للانضمام للبارسا الموسم المقبل وهم أربعة مدافعين ومهاجمين ولاعبي وسط ملعب.
وتبذل إدارة النادي الكتالوني جهودا كبيرة مع اللاعبين الثمانية المرشحين خلال الفترة الحالية، وهم الصربي “نيفن سوبوتيتش” (25 سنة) مدافع بوروسيا دورتموند، والبرازيلي “فيليبي لويس” (28 سنة) مدافع (ظهير أيسر) اتلتيكو مدريد، والارجنتيني “سانتياغو فيرجيني” (25 سنة) مدافع سندرلاند ولاعب نيولز اولد بويز واستوديانتس السابق، والبرازيلي “ماثيوس دوريا ماسيدو” (19 سنة) مدافع بوتافوغو.
ويسعى “مارتينو” لتدعيم وسط ملعبه بالتركي “أردا توران” (27 سنة) لاعب وسط اتلتيكو مدريد المتألق، والالماني “إلكاي غوندوغان” (23 سنة) لاعب وسط بوروسيا دورتموند، وتقوية خط هجومه بالثنائي الأرجنتيني “سيرجيو اجويرو” (25 سنة) مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي والالماني “ميروسلاف كلوزه” (35 سنة) مهاجم لاتسيو الايطالي.
وكشف رئيس تحرير “إي إس بي إن”، عن تفاصيل وثيقة “مارتينو” الذي كتب بجوار  “فيليبي لويس”  ” البحث عن الجانب الآخر الذي يمكن أن تلعبه موقف خوردي ألبا وأدريانو “، بينما تبلغ قيمة البرازيلي دوريا  ” 7 ملايين يورو، وسوبوتيتش 17 مليون يور ومباراتين وديتين ضد دورتموند”.
وبالنسبة لاجويرو، يرصد برشلونة 28 مليون يورو بالاضافة الى وديتين أمام مانشستر سيتي، علاوة على لاعب من فريق برشلونة  “ب”، وحول “غوندوغان” ، كتب تاتا ” فابريجاس و 22 مليون دولار، وبخصوص كلوزه ” فيرصد برشلونة 2 مليون يورو نظرا إلى أن اللاعب الالماني يبلغ 35 عاما”.
وكان “كلوزة” قد انضم للاتسيو في صيف عام 2011، وشارك في 75 مباراة في السيريا أ مسجلا 34 هدفا، وتلقى عرضا من آرسنال الإنجليزي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية، إضافة لعرض آخر من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي المهتم بالحصول على خدمات المهاجم الألماني.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: