خيسي يغيب 8 أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

خيسي يغيب 8 أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

20 مارس, 2014

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها المهاجم الشاب “خيسي رودريجيز”، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد مرور دقيقتين من مباراة شالكة الألماني، يوم الثلاثاء على ملعب “سانتياغو برنابيو”، أنها ستبعده عن الملاعب أكثر من الفترة المعروفة عن هذه الإصابة اللعينة .
ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن “بيدرو جيلين” أخضائي إصابات الركبة، أن الفحص المبدئي على مهاجم الفريق الملكي الشاب، أثبت أن “خيسي” يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي، وسيحتاج سبعة أشهر على الأقل للتعافي مجددا، والعودة للياقته البدنية والفنية المعهودة .
وأضاف أن “خيسي” تعرض لدفعة شديدة أثناء وجود الركبة في وضع ثبات، مما أسفر عن تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، ولكن سنجري فحوصات أخرى على الرباط الجانبي الداخلي، والغضروف المقصلي، حتى يتم التأكد تماما من عدم وجود تأثير لعظام الفخذ على صورة الأشعة الأولية .
وأشار إلى أن “خيسي” سيعود مرة أخرى لممارسة الكرة خلال فترة تتراوح بين سبعة إلى ثمانية أشهر، مؤكدا على أن المهاجم الشاب في حاجة ماسة لدعم نفسي من لاعبين سبق لهم التعرض لهذه الإصابة، وتنفيذ برنامج علاج طبيعي مكثف خلال الحصص التدريبية للفريق الأول، من أجل تحفيزه من خلال زملائه ومدربيه، وهي أفضل طريقة تجعله يشعر بأنه سيعود للملاعب في أفضل حال .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: