فاوس: على الجماهير ألا تقلق لأن ميسي سيعتزل مرتديا قميص برشلونة

فاوس: على الجماهير ألا تقلق لأن ميسي سيعتزل مرتديا قميص برشلونة

20 مارس, 2014

يراهن نادي برشلونة الإسباني على استمرار كل من لاعبه “ليونيل ميسي” ومواطنه “جيراردو مارتينو” مدرب الفريق في الموسم المقبل، بعد الإشاعات التي نشرتها وسائل الإعلام في الفترة الماضية حول رحيل المدرب واللاعب في نهاية الموسم الحالي.
وقال “خابير فاوس” نائب رئيس النادي الكتالوني في مقابلة مع قناة “تي في 3″، التي بثت هذا الأسبوع خبر رحيل المدير الفني الأرجنتيني عن الفريق في نهاية الموسم، إن خبر رحيل “مارتينو” ليس له أساس من الصحة.
واوضح “فاوس” أن إدارة النادي تحدثت مع “مارتينو” الذي نفى تحدثه مع أي من وسائل الإعلام حول رحيله، وأنه يرى أنه لديه رغبة شديدة في الاستمرار مع الفريق.
وطالب “فاوس” من جماهير برشلونة، ألا تقلق بسبب “ميسي” لأنه سيستمر مع الفريق لأعوام كثيرة مقبلة.
وقال “بارتوميو” رئيس النادي هو من يقود المفاوضات التي تجري الآن مع والد اللاعب، “يجب على الجماهير ألا تقلق لأن ميسي سيعتزل مرتديا قميص برشلونة“.
وأضاف “فاوس” أن الفريق الكتالوني لا يحتاج لعقد الكثير من الصفقات من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل، لأن الفريق مازال يتمتع بوجود لاعبين صغار السن ولا ينقصه إلا إضافات بسيطة، وأن إدارة النادي في طريقها لتأسيس استثمارات كبيرة.
وألمح إلى أن صفقة “نيمار” التي ثار حولها الكثير من الجدل في الفترة الماضية، هي صفقة ناجحة وأن إدارة النادي كانت ستسلك نفس الطريق لو تكرر الأمر مرة أخرى، لأن “نيمار” لاعب كبير وترغب في ضمه كل فرق العالم.
ودافع “فاوس” عن “ساندرو روسيل” الرئيس السابق لبرشلونة، والذي تورط في قضية صفقة “نيمار”، واتهم بالتربح منها قائلا “روسيل أفضل رئيس لبرشلونة في التاريخ“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: