وعكة صحية تهاجم بيبي قبل الكلاسيكو

وعكة صحية تهاجم بيبي قبل الكلاسيكو

20 مارس, 2014

يعاني “بيبي” مدافع منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد الإسباني من وعكة صحية، قبل المباراة المرتقبة أمام برشلونة يوم الأحد المقبل ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” في كلاسيكو الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة 29 من الليغا.
وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن المدافع البرتغالي يعاني من أعراض الحساسية والإنفلونزا، وأضافت أن هذه الآلام لن تمنعه من أقوى لقاءات الموسم أمام الفريق الكتالوني، وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي.
وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد نقلت غضب ورعب إدارة برشلونة لوجود المدافع البرتغالي “بيبي” في قائمة  المرينغي  قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة، وعنونت الصحيفة في صدر صفحتها الأولى أمس ” بيبي الخطير” في إشارة إلى الغضب الواسع الذي ينتاب إدارة النادي التي تتخوف من تهور الاعب وتدخلاته العنيفة على أقدام المنافسين .
ونشرت “آس” التشكيل المتوقع الذي سيعتمد عليه المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني للريال في قمة الدوري الاسباني، ففي حراسة المرمى “دييجو لوبيز”، أمامه كارباخا”، بيبي ، سيرخيو راموس، مارسيلو، وفي وسط الملعب لوكا مودريتش، تشابي ألونسو، وآنخيل دي ماريا، وفي الهجوم الثلاثي غاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة .
يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بينما يحل برشلونة في المركز الثالث برصيد 66 نقطة .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: